الاخبار البرامج

فلسطيني سوري مهدد مع اولاده بالترحيل من السعودية

 

اليرموك63– اسطنبول

 

ناشد لاجئ فلسطيني سوري “يتحفظ اليرموك63 عن ذكر اسمه” في لقاء خاص، السلطات السعودية والسفارة الفلسطينية في المملكة والسلطة الفلسطينية، وكل من يعينيه الأمر، بمساعدته ووقف قرار ترحيله من السعودية التي يقيم فيها بشكل غير شرعي منذ سنوات، مشيراً إلى رفض السفارة الفلسطينية في الرياض تقديم أي مساعدة له.

قال اللاجئ لليرموك63، إنه مع أولاده السبعة مهددين بالترحيل من المملكة بعد شهر رمضان باتجاه سوريا، وذلك بعد أن انتهت صلاحية جواز سفره، فيما لا يملك ثلاثة من أولاده أي اوراق رسمية.

وكان اللاجئ قد وصل السعودية منذ سنوات، لأداء مراسم العمرة، وفي طريق عودته الى سوريا، عرف أن بات ملطوباً من اجهزة الأمن السورية، ما دفعه للعودة الى السعودية التي ترفض السلطات فيه منحه إقامة، ما جعله يعيش لستوات بشكل غير شرعي في الممكلة.

ويعمل اللاجئ اليوم، بشكل غير شرعي في المملكة ببعض المهن الشاقة، وكونه لا يمتلك أي اوراق ثبوتية، فقد تعرض لاحتيال في كثير من المرات، ولم يتقاضى مبالغ مالية لقاء عمله، فيما يقول إن ثلاثة من أبناءه لم يتلقوا أي تعليم حتى الآن، ويصف حاله بالضائع مع أولاده.

ويضيف أن والده قد توفي الاسبوع الماضي في مخيم اليرموك المحاصر، فيما لا يزال أخوته يعيشون في ذات المخيم، وهو يرغب بالبقاء في المملكة، بشكل شرعي، ويناشد من أجل ذلك لمساعدته.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s